السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم ان شاء الله تمام
اليوم حابه انزلكم روايه
من تأليف
•{سَمْـوّ الآمَيـَّـرَهـْ ≈ . عذاب الشوق
واتمنى تنال اعجابكم
التعريف بالشخصيات
ابو ريان // الاسم محمد العمر 48 انسان يحب الفلوس وما يهمه غير مصلحته
توفيت زوجته وعنده ريان وجوري
له شركه الالعاب هو واخوه ابو انس <<تجار
شديد ع اولاده و خصوصا ب الشغل
بس بنفس الوقت طيوب بس مو مره
عنده ريان وجوري
ريان // العمر 23 اكبر يشتغل بنفس شركه العائله>كل عيال العائله يشتغلون بنفس الشركه
خقه بمعنى الكلمه عيونه عسليه وشعره لاخر الرقبه وخشمه سله سيف عليه غمازه تتدوخ
يحب الفله والاستهبال ويموت في شي اسمه النذاله خاصة مع جوري بس ما يرضى احد يضايقها ولو بنظره
جوري// العمر22 تشتغل بنفس الشركه
بشرتها حنطيه عيونها عسلي شعرها البني لكتوفها
وحساسه لابعد حد بس ما تبين لاحد لانها دائما تقول اللي يبين ضعفه يستغلونه الناس
وتموت في اخوها ريان
ابو انس// الاسم فهد العمر42
عنده انس ولين ووفاء
مشترك مع ابو ريان بنفس الشركه
طيووووب بالمره وما يرفض طلب لاي احد من عياله خصوصا وفاء
ام انس//الاسم لولوه العمر36 شديده ع عيالها
وخصوصا لين لانها تخاف عليها بحكم انها البنت الكبيرة
انس: العمر23 كبر ريان بس اهو اكبرمن ريان ب 2 شهر يشتغل بنفس الشركه
فيه شبه كبير لريان بس اهو احلى منه بشوي
لين// العمر21 تشتغل بنفس الشركه تغار من وفاء لانها مدلعه وطلباتها كلها مجابه بس مع كذا قلبها طيب وما تحقد
حلو بس مو بجمال جوري
وفاء// العمر 5 سنوات مرحه وعسوله وتموت في ابوها
نبدا بالبارت الاول
جوري : اااه ي راسي
ريان : بسم الله عليك وش فيك
جوري : بسم الله منين طلعت انت
ريان : ههههه ليه شايفه جني مثلا
جوري : لا بس خرعتني ماشفتك
ريان : ماعاش من خرعك بس للمعلوميه يجوجو تراك تأخرتي عن شغلك (( ويغمز لها ))
جوري بخوف : كم الساعه
ريان : الساعه 9
جوري وهي تدخل الحمام : ليه ماصحيتني
ريان : كنت برا
جوري : اها
ودخلت الحمام واخذت شاور وفرشت اسنانه ولبست
وطلعت لـ الشركه
فـالشركه
دخلت جوري ل مكتبه
وطلبت كابتشينو
وجلست تعبي الاوراق
طق طق طق
جوري : تفضل
انس : صباح الخير
جوري : اهلين صباح النور كيفك
انس: تمام ونتي ؟
جوري : دوم انا تمام
انس: دوم اممم ابوك يبغاك ضرروري وشكله معصب
جوري بخوف : يمه اكيد معصب لاني تأخرت خلني اروح اشوف
انس : الله يعينك
طلعت جوري وتوجهت لـ مكتب ابوها
طق طق
ابو ريان : تفضل
دخلت جوري وقلبها بيطلع من صدرها من الخوف
جوري : هلا يبه بغيتني بشي
ابو ريان بحده : ايه ليه تاخرتي
جوري : اسفه يبه بس تعرف نومي ثقيل وريان توه راجع من برا
ابو ريان : طيب بس هذي اخر مره تتأخرين فاهمه <<مايقدريقسي عليها عشان مايرتفع ضغطها
جوري : فاهمه
ابو ريان : شوفي شغلك يالله
استأذنت جوري وطلعت
دخلت مكتبها وشافت ريان وانس
مسكت ريان معشعره
جوري : شوف المره الثانيه ي ويلك تطلع ولا تصحيني يرضيك ان ابوي يزفني ها
ريان : جوري اتركي شعري ااااه خلاص بصحيك بس تركيني
جوري : هذي اخر مره ولابحرمك من الاكل
انس : ههههه حلو التهديد ي جوجو
جوري وهي ترجع مكانه: اعجبك صح
انس : مره يستاهل ريان
ريان بقهر : بسكم عاد
وطلع
جوري : ههه انقهر حبيبي << تقصد ريان
خلني اروح ارضيه اخاف يسويلي مقلب من مقالبه
راحت جوري وتأسفت من ريان ورجعت تكمل شغله
بعد اسبوع
ب بيت ابوفيصل
انس : يبه متى بتزوج مليت
ابو انس : ليش مستعجل ع الزواج
انس : بسيطه لاني مليت من العزوبيه
ويرن جوال ابو فيصل
ابو انس : هذا عمك << ويرد
ابو فيصل :هلا باخوي
ابو ريان : هلابك زووود وشلونك وش علومك
ابوانس : الحمد لله ونت؟
ابو ريان : بخير دامك بخير اقول جوري طفشانه وتقول مشتاقه لجمعه البنات ونا قلت وش رايكم نجتمع كلنا
ابو انس: فكره حلوه انا موافق بس بشوف الاهل وارد لك خبر بس وين نجتمع
ابو ريان : بالمزرعه يوم الخميس
ابوانس : طيب يصير خير
ابو ريان : يالله مع السلامه
ابو انس : مع السلامه
وسكر
انس : وش يبي عمي
ابو انس : يقول ان جوري مشتاقه لـ جمعه البنات وليش مانجتمع بالمزرعه وش رايك انت
انس : فكره حلوه من زمان ماجتمعنا وبتصل عاصحابي اعزمهم بس متى
ابو انس : يوم الجمعه ان شاء الله
انس : يصير خير يالله تصبح ع خير
ابو انس: ونت من اهله
انس ع السلم
لين تمشي بسرعه : بيب بيب افسحو الطريق
انس : ههه مدري متى تعقلين
لين وهي توقف : ان شاءالله اذا تزوجت
انس وهو يحط يده ع شفايف لين : اسكتي لايسمعك ابوي وربي راح يذبحك
لين : وهو مره خلاني ب حالي
انس: الله يستر عليك يالله تصبحين ع خير
لين : ونت من اهله
ب بيت ابو ريان
ريان : يعني وافق
ابو ريان : يقول بشوف الاهل
جوري بفرح : يااااهو يعني بنطلع اعرفهم زين بيوافقون
ريان : ويمكن لا
جوري : لا اعرف ليونه بتوافق واذا وافقت كلهم بيوافقون
ابو ريانوهو يقوم : يالله تصبحون ع خير
ريان + جوري : ونت من اهله
جوري : تصبح ع خيرخيو
ريان : ونتي من اهله
دخل ريان الغرفه وجلس ع الاب وجلس يلعب
وماعنده شغل لانه عطلو
وبيجي ناس بدالهم بالشغل
الساعه 12 الظهر
ببيت ابو انس وبعد ماعرفت لين انهم بيروحون لـ المزرعه ع طول اتصلت ع جوري
صحت جوري ع صوت الموبايل
جوري : نعم
لين : نعامه ترفسك يكفي نوم الساعه وحده باليل من امس ونتي نايمه
جوري وهي تنط من السرير وتفتح الستاره وتشوف الساعه 12 الظهر
عصبت ع لين
جوري : يالحيوانه ليه تكذبين
لين : هههههههه اااااااااااه يبطني اتخيل شكلك وانتي مرعوبه ههههههه
جوري وش تبغين مصحيتني من النوم ومن احلامي السعيده
لين : بس بشوف اهو صح اننا بنروح بكرا لم المزرعه
جوري وهي معصبه : ومصحيتني عشان كذا ي الدوبا ايه بنروح يالله باي
وتسكر وترجع تنام
ببيت ابو انس
لين : ههههههههه وربي رحمتها فزت من الخوف
انس : شوفي اذا سويتيها المره الثانيه بجيب لك اجلك فاهمه
لين : ليه ومن حظرتك ملك الموت مثلا
انس : تستهبلين
لين : لا ليه
انس : اقول قومي بس تجهزي
لين : اوتسيه
وقامت تتجهز
طلع ريان من البيت وركب سيارته ومشى ـــا لـ استراحه اصحابه
ريان وهو يدق عانس
انس : هلا والله بولد عمي
ريان : هلا فيك زود كيفك
انس : تمام ونت
ريان : الحمد لله
انس : دوم
ريان : يدوم عزك ولد عمي
انس: ها وشبغيت
ريان : ي اخي الناس تقول لبيه امرني , بغيت شي مو ها
فيصل : اسف لبيه وش تبي
ريان : ههههههههه مافيك فايده اقول بتروح لم المزرعه
انس : يب
ريان : اها
انس : فيه شي ثاني
ريان :ممممم بتجي للاستراحه ترا الشباب كلهم موجودين
انس: ايه بجي
ريان : اوكي باي
انس : باي
وسكر
ريان دخل الاستراحه وسلم ع اصحابه وجلس يسولف وعزمهم ع المزرعه
وبعدها وصل انس وجلس معاهم لـ الساعه 6 المساء
ببيت ابو بسام
نعرفكم عليهم
ابوبسام :ناصر متوفي من سنتين
ام بسام :نوره العمر 40 مغروره وشرانيه تكون اخت ابو ريان وابو انس عندها مشغل خاص فيها
تبي تزوج ابو ريان لوحده تشتغل بالشركه >بتعرفونها بعدين
عندها بسام وخالد
بسام :عمره 23 بااارد لابعد حد بس اذا كان مع عيال العائله يكون انسان ثاني يعني يوسع صدر اللي يجلس وياه وطويل وجسمه معضل شوي بشرته حنطيه شعره لونه بني غامق ودايم يسويه سبايكي وهو صديق انس المقرب
خالد:عمره 22 يشبه بسام بالشكل واللي يميزه غمازاته
بس اهو دجه واستهبال 24 ساعه مع ريان
نرجع للروايه
بسام نازل من ع الدرج:يمه يمه
ام بسام :نعم وش تبي تصايح
بسام متعود اسلوب امه الجاف وياه:ابي اقولك ان انس توه داق علي ويقول ان الاهل بيجتمعون بالمزرعه الخميس الجاي
ام بسام:المطلوب
بسام :يعني ما تبين تروحين
ام بسام :لا من اللي بيدير المشغل لو رحت
بسام :ع راحتك بس ترا انا وخالد بنروح
ام بسام:الله وياكم
نروح لبيت ثاني او بالاصح قصر
بيت ابو تركي
ابو تركي:احمد عمره 47 طيوب ويحب عياله بس بالشغل صارم وياهم
ام تركي:عمرها 44مثل أي ام تحب عيالها وتخاف عليهم وهي اخت ابو انس وابو ريان
عنده تركي وفارس واميره
تركي:عمره 24 خقه بقوه بشرته حنطيه وشعره لونه اسود عيونه لونها بني غامق
يحب يسوي مقالب ب اميرة بس مع كذا يموت فيها
فارس:عمره 23 بشرته بيضاء وشعره لونه بني فاتح لاخر الرقبه ومره يجنن هادي باكثر الاوقات بس اذا روق يجيه عرق النذاله وهو الوحيد اللي يفهم اميرة بس
لازم يسوي مقالب فيها مثل تركي
اميرة: العمر 21 كبر مها بس اهي اكبر منها بـ 3 ايام
عيونها واسعه ولونها بني غامق
شعرها لحد كتوفها
شكلها طفولي
وتحب الوناسه والدجه والرجه درجه اولى هع
وخصوصا مع مها
وتكون بنت خاله مها
ويكونون بنات اخت
ابو رايان وابو انس
كانت اميرة تكلم مها
اميرة:سلام
مها:اهلين وعليكم السلام
اميرة :كيفك حبي
مها:تمام الحمدلله وانتي
اميرة:دوم انا تمام بشوفتك
ممم اكيد عند خبر بالجمعه اللي بالمزرعه
مها:يب اكييييييد
اميرة:وش رايك نروح مع البنات لحالنا قبل لا يجون الاهل بيوم
مها:ممم اوكي اصلا لازم نجهز الحلويات قبل لا يجون العيال ويخبونها مثل كل مره هههههه
اميره:ههههه جد لازم النذاله خصوصا بفيصل
مها: ههههه هيه حدك ترا كل شي ولا خيو
اميرة: ههههه خلاص فديته رضيتي
مها:ايه خلاص
اميرة:لا يسمعني الحين ويصدق روحه هههههه
مها:هههههه جد من بيفكك منه بعدين
اميرة:يلا حبي بروح اكلم الوالد يخليهم يجهزوا المزرعه لنا
مها:اوكي باي
اميرة:باي
نعرفكم بعائله ابو فيصل
ابو فيصل:خالد عمره 47 يحب عياله بس سفره الكثير ابعده عنهم
ام فيصل:سعاد عمرها 41حنونه مرره بس اللي يضايقها سفر زوجها المستمر
فيصل:شعره اسود سواد الليل وكثييف حيل وناعميوصل لحد رقبته وعيونه كبيره ووسيعه كأنها مكحله وفمه جونان جذاب مره ومسوي ديرتي هو وتركي
مها:شعرها الاسود طويل لاخر خصرها وعيونها وساع تشبه اميرة ومافيه مقلب الا لهم يد فيه وفيهم صفه مشتركه اذا عصبوا يعصبون من جد واذا روقو مافي اجن منهم
يوم الاربعاء
بيت ابو ريان
جوري:يبه
ابو ريان:نعم
جوري:مممم اليوم بروح مع البنات للمزرعه
ابو ريان:وليه اليوم على حد علمي بنروح كلنا بكره
جوري:انا وبنات خالاتي اتفقنا نروح قبلكم بيوم عشان نجهز اغراضنا
ابو ريان:اها طيب مع مين بتروحون
جوري:سواق اميرة
ابو ريان:طيب اذا وصلتوا كلميني
جوري:اوكي
راحت لغرفتها ودقت على لين
جوري :سلام
لين:وعليكم السلام
جوري:مافيه وقت ابي اقولك اني كلمت الوالد وهو وافق يعني تجهزي وبمرك بعد ساعه
لين:هههههه اصلا ما توقعت انه بيرفض ع العموم اذا وصلتي دخلي عندي بغرفتي
جوري:اوكي يلا باي
لين:باي
قامت جوري تتجهز ولبست
وراحت لم بيت لين
جوري كانت بالسياره وتكلم لين
جوري:ليون لازم اجي عندك استعجلي شوي
لين:مممم انتي تعرفين اني اطول بالاختيار
جوري:اووووف اللي يشوفك يقول بنروح هوليوود
لين:هههههههه لازم اتكشخ قلبو
جوري من العصبيه قفلت الجوال ونزلت للبيت
كانت تتحلطم وهي تدور غرفه لين لانهم غيروا بيتهم وهذي اول مره تجي
كان فيه باب بني مزخرف بالاسود فقررت تجرب وتدخل
جوري ممممم ي خوفي ماتطلع هذي الغرفه واتوهق
ودخلت الغرفه اللي كانت مظلمه
جوري:اكيد راحت عند انس لازم تاخذ رايه بكل شي
وجلست ع السرير تنتظرها
كان توه طالع من الحمام{اكرمكم الله}بعد ما اخذ شور وسمع اخر كلمه منها
انس:لين طلعي بسرعه ابي انام
جوري:لا تكون هذي غرفه انس
انس كان محسب انها لين فقرر انه يخوفها
كان السكوت هو المخيم على الجو
جوري بنفسها:اكيد هذي غرفه انس لازم اطلع
قامت بسرعه تبي تطلع الا ان يده مسكت يدها
انس:بوووه
جوري ماتت من الخوف فنزلت دموعها
جوري:انس ممكن تتركني
انس استغرب لانها لو كانت لين كان ما تكلمت بادب>مو هينه ذا البنت هع
انس:انتي مو لين
جوري:انا جوري والحين ممكن تتركني
انس:اسف جوري والله ما كان قصدي على بالي انك لين
جوري:خلاص حصل خير
وطلعت من الغرفه ركض
اما انس كان يحس بتانيب الضمير>ابوك ياللغه هع
جوري ع طول راحت للسياره وارسلت للين
هي 5 دقايق بنتظر ما جيتي دوري من بيجيبك
وما مرت دقيقتين الا ولين عندها
لين:سلام وشفيكي مضايقه
جوري:ولا شي بس مره ثانيه قولي وين غرفتك
لين فضلت السكوت لانها لو تجادلت مع جوري بيرتفع ضغط جوري
وانتهى البارت
ابي الردود والتشجيع عشان نكمل